Anko للأغذية المحدودة
  • الدمبلينغ
  • بسكويت
  • نسيج
  • الشوماي ، سيومي

المغلف التلقائي وتشكيل آلة الغذاء لأنواع مختلفة من الأغلفة

ملء وتشكيل آلة للأشكال

السبرينغ رول وآلات صنع السمبوسك

منقط أقسام:
منقط الصفحة الحالية: التلقائي المغلف وتشكيل آلة الغذاء لأنواع مختلفة من الأغلفة

المغلف التلقائي وتشكيل آلة الغذاء - sD-97N ، SD-97SS ، sD-97ST

آلة تشكيل وتشكيل لديه واثب التي تم تصميمها مع أربعة سكاكين التحريك على شكل مربع من أعلى إلى أسفل ، والذي يسمح بقدر أكبر من حشو. هناك قادوس آخر لحشو مختلف إذا كنت ترغب في إنشاء ملفات تعريف الارتباط بلونين مختلفين. بمجرد انبثاق حشو بلونين من الأنبوب ، يمكن أيضًا تثبيتهما في أشكال مختلفة.

ANKO التلقائي المغلف وتشكيل آلة SD-97N
تؤكد ماكينة التغليف والتشكيل الأوتوماتيكية ( ANKO ) ( SD-97N ) على صنع الأطعمة التي تتطلب أنواعًا مختلفة من الأغطية مثل الكعك واللحوم والكوكسينات والمامول وفطائر اللحم والكبابا وخبز البطاطا وكعك الأرز والأرز والموزيبان والكروكويت والكريستال الزلابية ، كعك القمر ، calzones و focaccias

إذا كنت تبحث عن معدات معالجة طعام قادرة على صنع أنواع مختلفة من الأغلفة ، فإن آلة التغليف والتشكيل الأوتوماتيكية ( SD-97N ) ستكون الجهاز المناسب لك. تؤكد آلة التغليف والتشكيل على صنع الأطعمة التي تتطلب أنواعًا مختلفة من الأغطية مثل الكعك واللحوم والكوكسينات والمامول وفطائر اللحم والكباب والخبز والبطاطا وكعك الأرز والموخيس والمارزيبان والكروكويت وزلابية البلور وكعك القمر والكالزون والفوكاكياس. يحتوي SD-97N على طائرتين تسمحان بألوان مختلفة من المكونات بإنشاء أشكال وأذواق متعددة الاستخدامات ، والتي تعد بديلاً رائعًا لمشكلات تكلفة العمالة المرتفعة. إذا كنت ترغب في صنع ملفات تعريف الارتباط ذات الألوان والحشو ، مع آلة التغليف والتشكيل ، يمكنك ببساطة ضبط الجهاز لتغيير الأغلفة والحشو بنكهات مختلفة من المربى أو الزبدة أو الشوكولاته ، إلخ.

مع التصميم المتطور من ANKO ، يتم هدر حوالي وعاء واحد فقط من المكونات بعد التشغيل طوال اليوم (16 ساعة) ، وهي آلة لتوفير المال. تعد قدرة إنتاج وتشكيل الماكينة كبيرة ، فهي تنتج حوالي 3600 ملف تعريف ارتباط في الساعة و 400000 ملف في اليوم. مع المكونات الفريدة التي توفرها ANKO ، يشعر مشتري آلات تصنيع الأغذية حقًا أنه يمكنهم الاعتماد تمامًا على ANKO للتنافس مع شركات تصنيع الأغذية المجمدة الأخرى في السوق.

يمكن تغيير جودة الأغذية المصنعة على أساس الاختلافات المناخية في كل بلد ، في كندا والولايات المتحدة ؛ على سبيل المثال ، يتم زراعة الطعام في درجات حرارة مختلفة والعكس بالعكس في آسيا. لذلك ، ينبغي إجراء تعديل المكون اعتمادًا على المناطق. مع خبرة ANKO صنع الآلات ، هناك عوامل قليلة لضمان الجودة العالية للطعام بغض النظر عن مكان صنع الطعام. بدءًا من الحشو واللف والخبز والتبريد والتعبئة ، توفر ANKO آليات معالجة طعام عالية الجودة حتى تفوز بثقتك.

إرسال استفسار الآن

مواصفات SD-97N

الطول 960 ملم
عرض 750 ملم
ارتفاع 1780 مم
كهرباء 200 فولت ، 50/60 هرتز ، مرحلة واحدة ، 1.81 كيلو واط
الوزن الصافي 220 كلغ
ماكس. سعة 4،200 جهاز كمبيوتر شخصى / ساعة
وزن المنتج 15 ~ 70 جم / جهاز كمبيوتر
إنتاج الغذاء أرانسيني ، م المنتجات العربيه ، بسكويت ، بونويلوس ، سيستاك نادزيوان ، كوكي ، كوكسينا ، كروكويتاس ، قالب التمر ، الخبز المملوء ، بار الحبوب المملوء ، الكعكة المملوءة ، المملوءة بالكوكي المملوء ، ملء م كىات السمك ، قالب الفواكه ، جولاب جامون ، هوت تشيز جالابينوس ، البتفورالمثلج البسكويت ، الكبة / الكبة ، ، فطيره اللحم ، ميني بيتزا ، موتشي ، أوبن بيتزا ، بامبو ، بازتيت ، غلاف دجاج بيكين ، بيدا ، أناناس كيك ، بوري ، بيزي ، رايزكولا ، كيك البصل الأخضر ، خبز محشو ، سوريمي ، كرات اللحم التايوانية، Thepla
  • المعمول
  • rasqulla
  • الكبة
  • جلاب جامون
  • قالب الفواكه
  • أرانسيني
  • م المنتجات العربيه
  • بسكويت
  • coxinha
  • يمكن أن تجعل لونين المنتجات الغذائية المجمع.
  • يمكن أن يكون الحشو عبارة عن معجون الفول أو مسحوق الفول السوداني أو اللحم المفروم أو معجون السمسم أو الفول السوداني الكامل أو الجوز أو بيضة الطيور أو الفواكه الصغيرة / التوت.
  • يمكن أن ينتج جهاز الملء الخاص العديد من المنتجات الغذائية ، مثل كعكة الخضروات ، كعكة ، العصير الصغيرة ، كعكة الأرز ، كرات الأرز ، موتشي ، كعكة الكريستال ، كعكة القمر ، الكبه ، الكوسينا ، المعمول ، إلخ.
  • مصاريع سهلة التغيير. فهي نمط عميق ، نمط الضوء وأنماط خاصة للاختيار.
  • العجين الرئيسي وملء المحركات ستبليس. يتم التحكم مصراع بواسطة العاكس. من السهل ضبط وزن المنتجات ونسبة الغلاف والتعبئة. عرض آلة صنع الطعام سلسلة SD: SD-97N ، SD- 97SS ، SD-97ST
الكوسينا

آلة ملء وتشكيل متعددة الأغراض - HLT-660 ، HLT-700 ، HLT-700XL ، HLT-700XLH

آلة تعبئة وتشكيل متعددة الأغراض هذه لديها لوحة تحكم لوظائف الحشو والتشكيل وخلط العجين. هناك نوعان من النطاطات لإدخال الحشو والعجين ، في نفس الوقت ؛ يتم قذفها بسلاسة لعملية التشكيل. تشكل البكرات المصممة المتطورة الطعام بالشكل المرغوب ، ومن ثم يتم تسليم الطعام إلى باخرة للطهي أو إرساله مباشرة إلى معدات معالجة الأغذية المجمدة.

ANKO متعددة الأغراض ملء وتشكيل آلة HLT-700XL
تعد آلة الملء والتشكيل متعددة الأغراض (HLT-700XL) حصرية للأشكال الديناميكية للغذاء أو الطعام التي تتطلب تشكيل وملء وظائف متعددة الأغراض

تعد آلة التعبئة والتشكيل متعددة الأغراض ( HLT-700XL ) حصرية للأشكال الديناميكية للغذاء ، على سبيل المثال ، شكل نصف قمر للزلابية ، شكل مثلث للساموسا ، شكل مربع الرافيولي . من بين الأطعمة الأخرى التي تتطلب تشكيل وتعبئة وظائف متعددة الأغراض: صانعو العصير ، وحانات الفاكهة ، والساموسا ، والونتونات ، والتوريلين ، والرافولي ، والباستيل ، والهرغوس ، والسبانخ ، ولفائف البيض ، إلخ. استنادًا إلى تصميم ANKO لمدة 30 عامًا وتجربة دولية ، يمكن تحقيق تصاميم عالية التحدي العفن. إذا كنت من مصنعي المواد الغذائية الذين يبيعون طعامك إلى محلات السوبر ماركت لربات البيوت أو المتاجر المتنوعة لمن يتناولون الوجبات السريعة ، فيمكن تطبيق معدات معالجة الأطعمة المجمدة عند الطلب. سواء أكان الطعام المجمد المعبأ على البخار قبل التجميد أو الخام المجمد ، يتم تنفيذ معالجة الأغذية المجمدة للوفاء بالمعايير العالية لنظافة الأغذية.

ANKO ماكينة تعبئة وتشكيل ANKO متعددة الأغراض ( HLT-700XL ) هي عبارة عن معدات لتجهيز الأغذية بها أربعة محركات مستقلة مسؤولة عن معالجة وتغليف وتغليف جلد العجين (محركان) على التوالي. توفر هذه المحركات الفردية الأربعة للمستخدمين مزيدًا من الاختيارات الغذائية نظرًا لمرونتها. عن طريق ضبط سرعة كل محرك ، يمكن صنع القلي أو الخبز أو غليان الطعام بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تطبيق نظام تبريد المياه على آلة الملء والتشكيل لتجنب جودة العجين المنخفضة من الحرارة المتولدة. تستطيع آلات الأطعمة المجمدة من ANKO إنتاج 10000 قطعة من الزلابية (16 جم) في الساعة ويتم تقديم الوصفة. بالنسبة لبعض مصنعي المواد الغذائية ، إذا كانوا يرغبون في شراء آلات صنع الطعام التي تقوم بالتحريك أو الخلط أو صناعة العجين أو التعبئة ، فإن ANKO قادرة على توفير آلات مناسبة لوظائف معينة.

ANKO متعددة الأغراض ملء وتشكيل آلة HLT-700XL

مواصفات HLT-700XL

البعد 1150 (W) × 570 (D) X1700 (H) مم
قوة 220/380/415 V ، 50/60 هرتز ، أحادي / 3 مراحل ، 4.0 كيلو واط
ماكس. محتوى الزيت 20٪
وزن المنتج دقيقة. 2g / pc ، 200g / pc
إنتاج الغذاء فطيرة التفاح ، كالزوني ، كريستال الدمبلينغ ، الكاري بف باستري ، الدمبلينغ ، لفاف عجينه البيض ، اصفها ، تشكيل السمبوسك ، الدمبلينغ الكراث المقلي ، كريبلاتش ، الباستا ، بييروجي سزبن ، بيتزا رول ، بيتزا السمبوسك ، بيتزا بيروجي ، بوتستيكير ، الرافيولي ، السمبوسك

*المواصفات عرضة للتغيير دون إشعار.

  • tortillini
  • tortillini
  • الرافيولي
  • بيروجي
  • الباستا
  • hargao
  • esfinha
  • امباندا
  • لفاف عجينه البيض
  • chebureki
  • chebureki
  • مجموعة واسعة من تكوين العجين يسمح القوام العجين مختلفة. يتراوح محتوى الماء في العجين من 30 ٪ إلى 50 ٪ ، ويمكن أن يكون باردا أو حارا أو ساخنا لجعل الأغلفة رقيقة بعد الغليان أو البخار.
  • تم تجهيز HLT-700XL بنظام تبريد مياه لمنع تدهور جودة العجين من الحرارة الناتجة عن ضغط العجين.
  • قدرة الإنتاج HLT-700XL :
    • الدمبلينغ : 3000 ~ 30000 جهاز كمبيوتر شخصى / ساعة
    • وعاء اللاصق: 7000 ~ 8،400 جهاز كمبيوتر / ساعة
    • لفائف البيض / فطائر التفاح: 3500 ~ 6،000 قطعة / ساعة
    • السمبوسك : 7000 ~ 12000 جهاز كمبيوتر شخصى / ساعة
    • الدمبلينغ الكريستال: 10،500 جهاز كمبيوتر شخصى / ساعة
    • رافيوليس: 9000 ~ 16000 جهاز كمبيوتر شخصى / ساعة
    • الكاري بف باستري / امباناداس: 6،300 جهاز كمبيوتر شخصى / ساعة
    • المعكرونة: 420 كجم / ساعة

توفر ANKO أحجام مختلفة من معدات معالجة الأغذية لاستيعاب احتياجات كل مصنع من حجم المصنع وقدرة الإنتاج. سمحت لهم تجربتهم الموسمية بدمج وبناء مصنع لتجهيز الأغذية بناءً على توقعات مصنعي الأغذية.

عرض 700 سلسلة ملء وتشكيل آلة تجهيز الأغذية:
HLT-660 ، HLT-700 ، HLT-700XL ، HLT-700XLH

كالزوني

التلقائي السبرينغ رول وآلة السمبوسك - SRP ، SRPF

آلة السبرينغ رول السمبوسك السبرينغ رول الأوتوماتيكية ( SRP ) هي عبارة عن معدات لتجهيز الأطعمة لجميع أنواع رقائق المعجنات ، بما في ذلك لفائف الربيع ، كروكيت (كروكيت) وسمبوسة ، إلخ. من خلال لوحة التحكم ، وآلة السبرينغ رول وآلة السمبوسك آلة صفائح السمبوسك ( SRP ) بحقن عجينة مختلطة على بكرة كبيرة لتصنيع ألواح المعجنات المسطحة. في الوقت نفسه ، يتم تكديس الكريبس على حزام النقل مع 6 مراوح لتهدئة درجة الحرارة من الخبز قبل بدء عملية التعبئة.

ANKO التلقائي لفة الربيع وآلة صاموسا المعجنات آلة SRP- سلسلة
آلة السبرينغ رول السمبوسك السبرينغ رول الأوتوماتيكية ( SRP-Series ) هي عبارة عن معدات لتجهيز الأطعمة لجميع أنواع رقائق المعجنات ، بما في ذلك لفائف الزنبرك ، الكروكيت (الكروكيت) والساموسا ، إلخ.

عند صنع أوراق المعجنات باليد ، من الصعب ضمان ثبات كل ورقة واتساقها ، لذلك تم تصميم السبرينغ رول وآلة السمبوسك للتعامل مع هذه المشكلة. من خلال السبرينغ رول السمبوسك السبرينغ رول السمبوسك ، يبلغ سمك كل الكريب 0.4 ~ 0.7 مم ويتم قطع الطول تمامًا عند الطلب. تعمل آلة السبرينغ رول و السمبوسك مع ست مراحل عمل تحتوي على الخلط ، التغذية ، الخبز ، القطع ، العد. تبلغ قدرة إنتاج آلة لفائف المعجنات الحلزونية للباب سبرينغز ( SRP ) 2400-2700 كريب في الساعة لفات الربيع ، و 7200-8100 كريب في الساعة للسمبوسة. بالنسبة لمكونات ورقة المعجنات ، فإن نسبة الماء والدقيق مهمة ؛ فهو يقع في حوالي 1 كيلوغرام من الطحين مقابل 1.1 كيلوغرام من الماء مقابل كريبس 0.4 ~ 0.7 مم. إذا كنت ترغب في صنع الطعام المجمد المعبأ تلقائيًا ، فسيتم تنفيذ آلة مزودة بوظيفة حشو ( SRP ) ومعدات لتجهيز الأطعمة المجمدة.

ANKO التلقائي السبرينغ رول وآلة السمبوسك آلة SRP- سلسلة

مواصفات SRP

نموذج SRP-20A SRP-45A
ارتفاع 1570 م / م 1800 م / م
عرض 930 م / م 1200 م / م
عمق 3500 م / م 5800 م / م
الكهرباء (يمكن استيعاب الطاقة الخاصة) 220/380/415 V ، 50/60 هرتز ،
3 المرحلة ، 18 كيلو واط
220/380/415 V ، 50/60 هرتز ،
3 المرحلة ، 35 كيلو واط
الحد الأقصى للعرض 220 مم (يمكن استيعاب الأحجام الخاصة)
سمك المعجنات 0.4 ~ 0.8 مم
الطاقة الإنتاجية الكبيرة (صفائح المعجنات في الساعة) السبرينغ رول : 900 ~ 1200
السمبوسك : 2700 ~ 3600
السبرينغ رول : 2400 ~ 2700
السمبوسك : 7200 ~ 8100
الأغذية المنتجة Benderchiki ، Krokiet ، السمبوسك ، رقاق العجين
  • لفة المعجنات الربيع
  • رقاق العجين
  • السمبوسك
  • صُممت آلات سلسلة SRP لإنتاج رقاق العجين مستمرة وأوراق السمبوسك . بعد قطع ألواح المعجنات ، يتم حسابها ومكدسها في أكوام على طول حزام ناقل ، جاهز للتغليف.
  • مراحل إنتاج ورقة المعجنات: الخلط ← التغذية ← الخبز ← القطع ← العد ← التراص

الآن ، ANKO هي المورد الوحيد لمعدات تجهيز الأغذية القادر على تصميم خط إنتاج يعمل تلقائيًا. يتمتع المهندسون في ANKO بسنوات من الخبرة السمبوسك ، وقد صممت آلات السبرينغ رول وآلات رقائق السمبوسك لتكون أوتوماتيكية بالكامل ، من الخلط والتغذية والخبز والحشو والإلتصاق واللف والقطع والتعبئة والتجميد.

عرض سلسلة آلات السبرينغ رول و السمبوسك : SRP ، SRPF

الكريب

آلة صنع Siomai (خط مزدوج تلقائي Shu-Mai)
HSM-600 ، HSM480

آلة صنع siomai لديها اثنين من النطاطات لتحريك المكونات وخلط العجين. بمجرد تصنيع الأغلفة بواسطة بكرة كبيرة ، يتم تشكيلها في أشكال كوب لعملية الملء. في نفس الوقت ، يتم حقن المواد الحشو في الأغلفة على شكل كوب ، ويتم تسليم القزمات المشكلة على حزام النقل بخطين.

ماكينة صنع ANKO Siomai (خط مزدوج تلقائي Shu-Mai) HSM-600
آلة صنع Siomai ( HSM-600 ) هي آلة siomai تم تصميمها لاستبدال الإجراء اليدوي

آلة صنع Siomai ( HSM-600 ) هي آلة صنع siomai والتي صممت في الأصل لشركة فلبينية تدعى Master Siomai. بسبب تصميمه المبتكر ، يتم بيعه أيضًا إلى أوروبا وأمريكا الشمالية. في بعض البلدان ، يتم ضبط مذاق الشوماي في الحانات كوجبات خفيفة للبيرة. لأنها آلة صنع siomai مزدوجة الخط (آلة shu-mai) ؛ قدرتها الإنتاجية كبيرة. فهو يصنع 6000 سيومي كل ساعة ، في حين أنه لا يمكن إنتاج سوى 150-200 ساعة. مواصفات آلة صنع Siomai (آلة shu-mai) هي 2450mm (العرض) ، 1100mm (العمق) ، 2000mm (الارتفاع) ، 220/380/415 / 440V ، 50 / 60Hz ، 3Phase ، 3.25kw (كهرباء) و 700 كجم لوزنه. بالنسبة للمعجنات 70 * 70 مم ، سيكون قطرها 35 مم ، 25-29 مم للارتفاع ، 0.4-0.6 مم للسمك والأوزان حوالي 23-25 ​​جم. بالطبع ، يمكن الوصول إلى أحجام مختلفة بناءً على تعديلات الأنظمة والقوالب. من أجل مشتري آلات صنع siomai من أوروبا ، تم تصميم الماكينة بحيث تلبي معايير CE. بالنسبة إلى مشتري آلات صنع الطعام اليابانية ، يتم تصنيع ناقل الحركة لتلبية معايير الأغذية في JIS. تضمن قدرات التخصيص العظيمة لـ ANKO معدات معالجة الأطعمة مؤهلة للعديد من مصنعي الأطعمة.

 

ماكينة صنع ANKO Siomai (خط مزدوج تلقائي Shu-Mai) HSM-600

مواصفات HSM-600

عرض 1450 مم
عمق 1100 مم
ارتفاع 2000 مم
كهرباء 220/380/415/440 V ، 50/60 هرتز ، 3 مراحل ، 3.25 كيلو واط
الوزن الصافي 700 كلغ
إنتاج الغذاء Big Dim Sum ، الشوماي

*المواصفات عرضة للتغيير دون إشعار.

  • شامي
  • الشوماي
  • وضع العجين جيد التعجن والتعبئة في النطاطات ، بعد تشغيل HSM-600 ، فإنه سوف يصنع غلاف عجينة العجين عن طريق الضغط والسحب والقص ، وملء التعبئة ، وتشكيل المنتجات وإرسالها إلى الناقل تلقائيًا.
  • الآلة سهلة التجميع والتنظيف والصيانة.
  • جميع الأجزاء الملامسة للطعام مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والبلاستيك القياسي. صحية وسهلة التشغيل.

سمك غلاف ووزن الحشو قابلة للتعديل

حجم المعجنات 60 × 60 مم 65 × 65 مم 70 × 70 مم
قطر المنتج 25 ملم 30 ملم 35 ملم
ارتفاع المنتج 25-29 مم 25-29 مم 25-29 مم
سمك المعجنات 0.4-0.6 مم 0.4-0.6 مم 0.4-0.6 مم
وزن المنتج 13-17 جم 18-22 جم 23-25 ​​جم
وزن المنتج 14-25 جم / جهاز كمبيوتر
سعة 5000-6000 جهاز كمبيوتر شخصى / ساعة

عرض آلة صنع الطعام سلسلة HSM: HSM-600 ، HSM480

DIMSUM

أقسام المادة

فئة المنتج


إرسال التحقيق
ملء التحقيق
READY-eSUPPORT
للحصول على مساعدة مباشرة ، فقط انقر فوق "مكتب المساعدة المباشرة" ، وسيكون متخصصونا معك على الإنترنت قريبًا.
شارك

بحث المنتجات ذات الصلة


English | العربية | Español | ไทย | Nederlands | Việt | Français | Indonesia | Türkçe | Dansk | Ελληνικά | Română | Polska | Deutsch | 日本語 | українська | Filipino | 한국어 | فارسی | Italiano | česky | Русский | हिन्दी | Português | Close

Anko Food Machine Co., Ltd.
  • dumpling,
  • cookies,
  • crepes,
  • shumai, siomai,

Automatic Encrusting and Food Forming Machine For Various Types of Wrappers

Filling and Forming Machine For Shapes

Spring Roll and Samosa Pastry Sheet Making Machines

dottedSections:
dottedCurrent page: Automatic Encrusting and Food Forming Machine For Various Types of Wrappers

Automatic Encrusting and Food Forming Machine - sD-97N, SD-97SS, sD-97ST

The encrusting and forming machine has a hopper that is designed with four square-shaped stirring knives from top to bottom, which allows bigger amount of stuffing. There's another hopper for different stuffing if you wish to make cookies with two different colors. Once two-colored stuffing are extruded from a pipe, they can also be encrusted into various shapes.

ANKO Automatic Encrusting And Forming Machine SD-97N
ANKO's Automatic Encrusting And Forming Machine (SD-97N) emphasizes on making food that requires various types of wrappers such as meat buns, coxinhas, mammouls, meat pies, kubbas, potato bread, rice cakes, mochis, marzipans, croquettes, crystal dumplings, moon cakes, calzones and focaccias

If you are looking for a food processing equipment that is capable of making various types of wrappers, automatic Encrusting and Forming Machine (SD-97N) would be the right machine for you. Encrusting and forming machine emphasizes on making food that requires various types of wrappers such as meat buns, coxinhas, mammouls, meat pies, kubbas, potato bread, rice cakes, mochis, marzipans, croquettes, crystal dumplings, moon cakes, calzones and focaccias. SD-97N has two hoppers that allow different colors of ingredients to create versatile looks and tastes, which is a great substitute for high labor cost issues. If you wish to make cookies that have colors and stuffing, with encrusting and forming machine, you can simply adjust the machine to change the wrappers and stuffing with different flavors of jams, butter or chocolate, etc.

With ANKO's sophisticated design, only about one bowl of ingredient is wasted after running all day (16 hours), which is a money-saving machine. Encrusting and forming machine's production capacity is great, it makes approximately 3,600 cookies per hour and 400,000 / day. With the unique ingredients provided by ANKO, food processing machinery buyers really feel that they can totally rely on ANKO to compete with other frozen food manufacturers in the market.

Manufactured food quality can be altered based on the weather differences in each country, in Canada and U.S; for example, food is grown at different temperatures and vice versa in Asia. Therefore, ingredient amendment should be made depending on the regions. With ANKO's food making machine experience, little factors are considered to ensure the high quality of food no matter where the food is made. From stuffing, wrapping, baking, cooling and packing, ANKO provides quality food processing machineries to wining your trust.

Send an inquiry now

SD-97N Specification

Length 960 mm
Width 750 mm
Height 1780 mm
Electricity 200 V, 50/60 Hz, Single Phase, 1.81 kw
Net Weight 220 kgs
Max. Capacity 4,200 pcs/hour
Weight of Product 15~70 g/pc
Food Produced Arancini, Arepa, Biscuits, Bunuelos, Ciastak Nadziewane, Cookie, Coxinha, Croquetas, Date bar, Filled breads, Filled Cereal Bar, Filled Cookie, Filled Stripped Cookie, Filling Fish Ball, Fruit Bar, Gulab Jamun, Hot Cheese Jalapenos, Ice Box Cookie, Kubba/Kebbe, Meat Bun, Meat Pie, Mini Pizza, Mochi, Open Top Pizza, Pampuch, Pasztet, Peckin Duck Wrapper, Peda, Pineapple Cake, Puri, Pyzy, Rasqulla, Scallion Cake, Steam Bun, Stuffed Bread, Surimi, Taiwanese Meat Ball, Thepla
  • mammoul
  • rasqulla
  • kebbe
  • gulab jamun
  • fruit bar
  • arancini
  • arepa
  • cookie
  • meat bun
  • coxinha
  • Can make two colors wrapper food products.
  • Filling can be bean paste, peanut powder, minced meat, sesame paste, whole piece peanut, nut, bird egg or small fruits/berry.
  • Special filling device can produce various filling food products, such as vegetable bun, meat bun, small juicy bun, rice cake, rice ball, mochi, crystal bun, moon cake, kubba, coxinha, mammoul, etc.
  • Shutters are easy to change. They are deep pattern, light pattern and special patterns for choice.
  • Main dough and filling motors are stepless. Shutter is controlled by inverter. Weight of products and ratio of wrapper and filling are easy to adjust.  View SD series food making machine : SD-97NSD-97SSSD-97ST
Send an inquiry now
 

Multipurpose Filling & Forming Machine - HLT-660HLT-700HLT-700XL, HLT-700XLH

This Multipurpose Filling & Forming Machine has a control panel for stuffing, forming and dough mixing functions. There are two hoppers for inputting stuffing and dough, at the same time; they are extruded out smoothly for the forming process. Sophisticated designed rollers form the food with desired shape, and then food is delivered to the steamer for cooking or directly sent to the frozen food processing equipment.

ANKO Multipurpose Filling & Forming Machine HLT-700XL
Multipurpose Filling & Forming Machine (HLT-700XL) is exclusive for dynamic shapes of food or food which requires forming and filling multi-purpose jobs

Multipurpose Filling & Forming Machine (HLT-700XL) is exclusive for dynamic shapes of food, for example, half-moon shape for dumplings, triangle shape for samosas, square shape for ravioli. Other food which requires forming and filling multi-purpose jobs include potstickers, fruit bars, samosas, wontons, torellinis, raviolis, pastels, hargaos, empanadas and egg rolls, etc. Based on ANKO's 30 years of mould design and international experience, high challenge mould designs can be achieved. If you are a food manufacturer who sells your food to the supermarkets for the housewives or variety stores for the fast food eaters, frozen food processing equipment can be implemented upon requests. Whether your packaged frozen food is steamed before freezing or frozen raw, the frozen food processing is executed to meet the high standards of food hygiene.

ANKO's multipurpose filling & forming machine (HLT-700XL) is a food processing equipment that has four independent motors which are responsible for dough skin processing, wrapping and stuffing (two motors) respectively. These four individual motors give the users more food selections because of their flexibilities. By adjusting each motor's speed, frying, baking or boiling type of food can be made easily. In addition, a water cooling system is applied to filling & forming machine to avoid the low dough quality from generated heat. ANKO' frozen foods machineries is able to make 10,000 pieces of dumplings (16g) per hour and the recipe is provided. For some food manufacturers, if they wish to procure food making machines that do the stirring, mixing, dough making or filling, ANKO is able to supply suitable machines for particular functions.

Send an inquiry now

HLT-700XL Specification

Dimension 1150(W) X 570(D) X1700(H) mm
Power 220/380/415 V, 50/60 Hz, Single/3 Phases, 4.0 KW
Max. Oil Content 20%
Weight of Product Min. 2g/pc , 200g/pc
Food Produced Apple Pie, Calzone, Crystal Dumpling, Curry Puff, Dumpling, Egg Roll, Esfiha, Forming Samosa, Fried Leek Dumpling, Kreplach, Pasta, Pierogi-Szpin, Pizza Roll, Pizza Samosa, Polish Pierogi, Potsticker, Ravioli, Samosa

*Specifications are subject to change without notice.

  • tortillini
  • ravioli
  • pierogi
  • pasta
  • hargao
  • esfinha
  • empanada
  • egg roll
  • dumpling
  • chebureki
  • calzone
  • The wide range of dough composition allows different dough textures. Water content in dough varies from 30% to 50%, and could be cold, warm or hot to make wrappers tender after boilling or steaming.
  • HLT-700XL is equipped a water cooling system to prevent degradation of dough quality from heat generated by dough compressing.
  • HLT-700XL Production Capacity:
    • Dumpling: 3000~30000 pcs/hr
    • Pot sticker: 7,000~8,400 pcs/hr
    • Egg rolls / Apple pies: 3,500~6,000 pcs/hr
    • Samosa: 7,000~12,000 pcs/hr
    • Crystal Dumpling: 10,500 pcs/hr
    • Raviolis: 9,000~16,000 pcs/hr
    • Curry Puff / Empanadas: 6,300 pcs/hr
    • Noodle: 420 kg/hr

ANKO provides various sizes of food processing equipment to accommodate each buyer's plant size and production capacity needs. Their seasonal experience has allowed them to integrate and build a food processing plant based on food manufacturers' expectations.

View 700 series filling and forming food processing machine:
HLT-660, HLT-700, HLT-700XL, HLT-700XLH

Send an inquiry now
 

Automatic Spring Roll And Samosa Pastry Sheet Machine - SRPSRPF

Automatic Spring Roll And Samosa Pastry Sheet Machine (SRP) is a food processing equipment for all kinds of pastry sheets, including the ones for spring rolls, krokiets (krokets) and samosas, etc. Through the control panel, automatic spring roll machine and samosa pastry sheet machine (SRP) injects mixed dough on a big roller to fabricate flat pastry sheets. At the same time, crepes are stacked up on the conveyor belt with 6 fans to cool down the temperature from baking before starting the packaging process.

ANKO Automatic Spring Roll And Samosa Pastry Sheet Machine SRP-series
Automatic Spring Roll And Samosa Pastry Sheet Machine (SRP-Series) is a food processing equipment for all kinds of pastry sheets, including the ones for spring rolls, krokiets (krokets) and samosas, etc.

When making pastry sheets by hand, it is hard to ensure every sheet's thickness and length consistency, so spring roll and samosa pastry sheet machine is designed to cope with this problem. With spring roll and samosa pastry sheet machine, every crepe's thickness is 0.4~0.7mm and the length is cut perfectly upon request. Spring roll and samosa pastry sheet machine operates with six working stages containing mixing, feeding, baking, cutting, counting. Spring roll and samosa pastry sheet machine (SRP)'s production capacity is 2400-2700 crepes per hour for spring rolls, and 7200-8100 crepes per hour for samosas. For pastry sheet's ingredients, the percentage of water and flour is important; it is about 1 kilogram of flour versus 1.1 kilogram of water for 0.4~0.7mm crepes. If you wish to automatically make packaged frozen food, a machine with a stuffing functionality (SRP) and frozen food processing equipment would be implemented.

Send an inquiry now

SRP Specification

Model SRP-20A SRP-45A
Height 1570 m/m 1800 m/m
Width 930 m/m 1200 m/m
Depth 3500 m/m 5800 m/m
Electricity (Special power can be accommodated) 220/380/415 V, 50/60 Hz,
3 Phase, 18 Kw
220/380/415 V, 50/60 Hz,
3 Phase, 35 Kw
Maximum Width 220 mm (special sizes can be accommodated)
Pastry Thickness 0.4~0.8 mm
Large Production Capacity (Pastry Sheets Per Hour) Spring Roll: 900~1200
Samosa: 2700~3600
Spring Roll: 2400~2700
Samosa: 7200~8100
Food produced Benderchiki, Krokiet, Samosa Pastry, Spring Roll Pastry
  • spring roll pastry
  • samosa pastry
  • crepe
  • The SRP series machines are designed to produce a continuous spring roll pastry and samosa sheets. After the pastry sheets are cut, they are counted and stacked in piles along a conveyor belt, ready for packaging.
  • Stages of Pastry Sheet Production: Mixing → Feeding → Baking → Cutting → Counting → Stacking

Now, ANKO is the only food processing equipment supplier who's capable of designing a production line which operates automatically. Engineers in ANKO all have years of seasoned experience, their spring roll machines and samosa pastry sheet machines are designed to be completely automatic, from mixing, feeding, baking, stuffing, gluing, rolling, cutting, packing and freezing.

View Spring roll and samosa food machine series: SRP, SRPF

 

Send an inquiry now
 

Siomai Making Machine (Automatic Double Line Shu-Mai Machine)
HSM-600HSM480

The siomai making machine has two hoppers for ingredient stirring and dough mixing. Once wrappers are made by a big roller, they are formed into cup shapes for filling process. At the same time, stuffing is injected into the cup-shaped wrappers, and the formed siomais are delivered on the conveyor belt with two lines.

ANKO Siomai Making Machine (Automatic Double Line Shu-Mai Machine) HSM-600
Siomai making machine (HSM-600) is a siomai machine that is designed for replacing manual procedure

Siomai making machine (HSM-600) is a siomai making machine that originally designed for a Filipino company named Master Siomai. Because of its innovative design, it is also sold to Europe and North America. In some countries, shumai's taste is adjusted and served at bars as snacks for beer. Because it is a double-line siomai making machine (shu-mai machine); its production capability is big. It makes 6,000 siomais every hour, whereas by hand, only 150-200 per hour can be produced. Siomai making machine (shu-mai machine)'s specification is 2450mm (width), 1100mm (depth), 2000mm (height), 220/380/415/440V, 50/60Hz, 3Phase, 3.25kw (electricity) and 700 kgs for its weight. For a 70*70mm pastry, its diameter would be 35mm, 25-29mm for the height, 0.4-0.6mm for the thickness and weights about 23-25g. Of course, various sizes are accessible based on adjustments of the systems and moulds. For siomai making machine buyers from Europe, the machine is designed to meet CE standards. For Japanese food making machine buyers, its conveyor is made to meet the food standard of JIS. ANKO's great customization abilities ensure food processing equipment is qualified for various food manufacturers.

 

Send an inquiry now

HSM-600 Specification

Width 1450 mm
Depth 1100 mm
Height 2000 mm
Electricity 220/380/415/440 V, 50/60 Hz, 3 Phase, 3.25 kw
Net Weight 700 kgs
Food Produced Big Dim Sum, Shumai

*Specifications are subject to change without notice.

  • shumai
  • dimsum
  • Putting well-kneaded dough and filling into the hoppers, after switching on HSM-600, it will make dough pastry wrapper by pressing, pulling and cutting, fill filling, form and send the products to the conveyor automatically.
  • The machine is easy to assemble, clean and maintain.
  • All the parts in contact with food are made of food standard stainless steel and plastic. Sanitary and easy to operate.

Thickness of wrapper and weight of stuffing are adjustable

Size of Pastry 60x60 mm 65x65 mm 70x70 mm
Diameter of Product 25 mm 30 mm 35 mm
Height of Product 25-29 mm 25-29 mm 25-29 mm
Thickness of Pastry 0.4-0.6 mm 0.4-0.6 mm 0.4-0.6 mm
Weight of Product 13-17 g 18-22 g 23-25 g
Weight of product 14-25 g/pc
Capacity 5000-6000 pcs/hr

View HSM series food making machine: HSM-600,HSM480

Send an inquiry now

PRODUCT CATEGORY


SEND AN INQUIRY
inquire now
READY-eSUPPORT
For LIVE HELP, just click "Live Help Desk", our specialists will be with you online shortly.
SHARE

Search Related Products


 

English | 日本語 | українська | Indonesia | Filipino | Português | Italiano | Nederlands | Polska | Türkçe | česky | Español | Français | Dansk | Română | Ελληνικά | ไทย | العربية | فارسی | Русский | हिन्दी | Việt | Deutsch | 한국어 | Close