Anko للأغذية المحدودة
  • رقاق العجين
  • رقاق العجين
  • رقاق العجين

110 دولة - 39 عامًا - ANKO Food Machines تساعدك على الوصول إلى سوق الأطعمة المجمدة

تخفيض التكلفة بنسبة 70 ٪: كيف يمكن أن ANKO Food Machine إلى النجاح

ما تحتاجه لرولات سبرينغ المذهلة: خلاط العجين BM-150 ، 15 دقيقة لتحريك الوقت لصنع أفضل عجين

منقط أقسام:
منقط الصفحة الحالية: 110 دولة 39 سنة - ANKO Food Machines تساعدك على الوصول إلى سوق الأطعمة المجمدة

110 دولة 39 سنة - ANKO لا تبيع فقط آلة الغذاء. أنها تساعدك على الوصول إلى سوق المواد الغذائية

28 سبتمبر ، 2017

يزود عميل ANKO الأطعمة المجمدة المطبوخة بسبب موارد المأكولات البحرية الغنية في فيتنام ، ومع القليل من الإبداع ، أصبحت السبرينغ رول الروبيان المقلي العميق واحدة من أكثر الأطباق شعبية في البلاد. اتصلوا ANKO حول توسعهم. باعت ANKO الآلاف من آلات الغذاء لأكثر من 110 دولة على مدار 39 عامًا ، بالإضافة إلى مساعدة العديد من الموردين لتحقيق أهدافهم ، بما في ذلك التوفير في التكاليف من خلال وسائل أخرى ، زيادة القدرة على الإنتاج ، تصميم الآلات الغذائية (السيارات ، نصف السيارات ، متعددة المهام) ، إرشادات وصفة الطعام ، تصميم المصنع ، إلخ.

  • ملفوفات الربيع "أكلة
  • السمبوسك

تختلف بيئة كل بلد ، بما في ذلك الطقس والمياه والكهرباء والغذاء والمكونات وعادات الأكل ؛ أنت بحاجة إلى خبير لمساعدتك. تشتهر آلات ANKO الغذائية بإنتاج أطباق من مختلف المطابخ ، مما يعني أنه يمكن استخدام جهاز واحد لإنتاج منتجات غذائية متعددة. يتمتع مهندسوهم بخبرة تزيد عن 20 عامًا في مجال هندسة الآلات ، وكل مهندس قادر على التصميم بمرونة كبيرة. وهذا أمر مهم عندما يتعلق الأمر بإنتاج تصميم آلة توفير الطعام والتوفير في التكلفة. ANKO لآلات ANKO الغذائية المتمركزة ، إلى جانب الخبرة الدولية في سوق المواد الغذائية ، أن تجعل أعمالك الغذائية مربحة.

تخفيض التكلفة بنسبة 70 ٪ عن طريق ANKO Food Machine - كيف يمكن أن تؤدي ANKO إلى مبيعاتك الغذائية الأكثر نجاحًا

عندما تتشاور مع ANKO حول آلة الغذاء ، يوصى باستخدام آلة مناسبة ، وتتم دراسة المكونات ، وكيفية تحليل توقعات المستهلكين المحليين ، ويتم حساب التكلفة. تواصل العميل و ANKO عدة مرات. عندما تمت مقارنة سعر آلة الطعام بالآخرين ، طرحت ANKO بعض الأسئلة. كم كيلوغرام من أوراق السبرينغ رول ، وتكلفة الكهرباء والمكونات؟ في وقت لاحق ، قام ANKO بالحساب ووعد بخفض التكاليف بنسبة 70 ٪. على سبيل المثال ، إذا كانت تكلفة السبرينغ رول الجمبري دولارًا واحدًا في الأصل ، فستكون 0.3 دولار لكل ورقة إذا تم تصنيعها بواسطة آلة). كان العميل مقتنعًا بحساب ANKO الصريح. 70 ٪ تكلفة أسفل جذابة. في وقت لاحق ، تم تذوق الطعام في تايوان ، في مصنع ANKO الذي تم بناؤه حديثًا على مساحة 107000 قدم مربع ؛ أحب الجميع الطعام ، بما في ذلك موظفي العميل من فيتنام. ولكن ماذا عن شراء المكونات بأكملها في فيتنام؟ هل سيغير نكهة لفائف الربيع؟ وافقت ANKO على استخدام مساعد مهندس في فيتنام مع التشاور المكون 100 ٪. في النهاية ، قرر العميل العمل مع ANKO أجل إنتاج لفائف زنبركية لذيذة من خلال شراء عدد قليل من آلات الأطعمة ، مثل BM-150 Batter Mixer ، BW-400 Batter Storing ، و Cooling & Resting Tank ، و Spring السبرينغ رول التلقائي خط إنتاج ورقة السبرينغ رول . اليوم ، تقوم آلة الغذاء المعتمدة من العميل بإنتاج 450،000 ورقة السبرينغ رول شهريًا ، ومن السهل تنظيفها ، وقد سمحت لهم الأسعار المعقولة بالبقاء في المنافسة في سوق المواد الغذائية.

  • srpf شبه التلقائي السبرينغ رول و خط إنتاج ساموس
  • HSM-600 Siomai ماكينة
SRPF - خط إنتاج السبرينغ رول نصف أوتوماتيكية ونابضة السمبوسك
SRPF - 45A (خط إنتاج السبرينغ رول وشبه السمبوسك )
آلة الخبز 800 (L) × 1200 (W) × 1900 (H) مم
حشو المودع 1200 (لتر) × 700 (عرض) × 1800 (الارتفاع) ملم
الناقل 1300 (L) × 600 (W) × 1250 (H) مم
ناقل القاطع 4500 (L) × 800 (W) × 1100 (H) مم
كهرباء 37 كيلو واط ، 220/380/415 فولت ، 50/60 هرتز ، 3 مراحل (يمكن استيعاب طاقة خاصة)

لماذا يجب أن تجعل ورقة السبرينغ رول الروبيان الخاصة بك

قال مهندس ANKO : "هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تصنع ألواح السبرينغ رول الخاصة بك لأنه من المهم التحكم في جودة الطعام." نظرًا لأن غلاف السبرينغ رول هو أحد العوامل المهمة لصنع لفائف زنبركية جيدة ، كما أن صنع الملاءات الخاصة بك لا يمكن فقط أن يقلل التكلفة ، فإن الجودة مضمونة أيضًا. فكر في شرائها من موردين آخرين ، كم من الوقت كان يجلس المجمع في الثلاجة. إذا تم اختصار العملية لتوفير الوقت أو تعديل المكونات لخفض التكاليف. هذه هي المخاطر التي تواجهها من شراء رقاق العجين مكان آخر. يتيح لك صنع السبرينغ رول باستخدام آلة الطعام الخاصة بك تقديم لفائف زنبركية طازجة ولذيذة وذات ملمس أفضل.

ما تحتاجه لرولات سبرينغ المذهلة: خلاط العجين BM-150 ، 15 دقيقة لتحريك الوقت لصنع أفضل عجين

ANKO ل BM-150 الخليط خلاط

في صناعة المواد الغذائية المجمدة ، يعد مظهر السبرينغ رول وهشاشتها من العناصر المهمة للمبيعات الجيدة ، وبالتالي ، فإن العملية التي تتضمن آلة تصنيع السبرينغ رول ضرورية. التحريك البطيء والتبريد والراحة أثناء الليل هو وسيلة للحصول على أفضل نتيجة السبرينغ رول .

ومع ذلك ، فإن العملية الطويلة غير فعالة. تم تصميم خلاط العجين ANKO ، BM-150 ، لتوفير الوقت والمال. عادة ما يستغرق حوالي ساعة لاستكمال المزج ، و 15 دقيقة هي كل ما يتطلبه الخلاط. الخليط أملس وجاهز للاستخدام في 15 دقيقة ، وإذا تركته يجلس ليلا ، فستحصل على مزيج مثالي مع تناسق متواصل ورائحة رائعة في اليوم التالي. تدور شفرات الخلاط بسرعة متوسطة (0-250 دورة في الدقيقة) ، ويحملون الطحين في الماء في نمط أملس ويخلقان خليطًا مثاليًا يقال ؛ يجب ألا يحتوي الخليط على فقاعات أو كتل أو هواء.

BM-150
البعد 900 (L) × 900 (W) × 1850 (H) مم
قوة 220/380 / 415V ، 50 / 60Hz ، 3 مراحل ، 3KW
بما في ذلك مضخة نقل العاكس والخليط
حجم الخزان 150L
حجم التحميل 100L
سرعة 0-250RPM

Batter Storing، Cooling & Resting Tank - BW-400 - The Flour Batter is fresh fresh في All Times لفات الربيع عالية الجودة

يتيح لك المزج ذو درجة الحرارة المنخفضة بالإضافة إلى تخزين العجين ذو درجة الحرارة المنخفضة إنتاج أوراق السبرينغ رول عالية الجودة. يجب تخزين الخليط المخلوط في برميل تخزين مصمم لإبقائه جديدًا. دعنا نقول ، إذا كان لديك ماكينة تصنيع السبرينغ رول أوتوماتيكية تنتج باستمرار لفائف الزنبرك ، لأن خاصية الخليط المصنوع من دقيق القمح تتغير مع استمرار عملية العجن. لذلك ، الاتساق في درجة الحرارة أمر بالغ الأهمية للتأكد من أن كل السبرينغ رول تتذوق نفس الشيء. من الضروري استخدام خزان ANKO للتحكم في درجة الحرارة لتجنب درجة عدم اليقين.

BW-400
البعد 1200 (L) × 1،000 (W) × 1900 (H) مم
قوة 220/380 / 415V ، 50 / 60HZ ، 3 مراحل ، 1.9KW
بما في ذلك مضخة العجين ، ونظام التبريد وخلاط السرعة المنخفضة
حجم الخزان 400L
حجم التحميل 350L

سلسلة SRP - السبرينغ رول الأوتوماتيكية وآلة السبرينغ رول السمبوسك

بدلاً من أوراق السبرينغ رول ، تتوفر معجنات Bliny أو Blintzes أو Cheese السمبوسك أو Nalesniki أو السمبوسك أو السمبوسك أو Crape أو رقاق العجين باستخدام سلسلة SRP. بعد قطع ألواح المعجنات ، يتم حسابها ومكدسها في أكوام على حزام ناقل جاهز للتغليف.

سلسلة ANKO SRP - خط إنتاج صفيحة السبرينغ رول التلقائية
سلسلة SRP
البعد 1800 (H) × 1200 (W) × 5800 (D) مم
كهرباء 220/380/415 فولت , 50/60 هرتز Phase المرحلة 3
رقاق العجين القدرات 1200 - 5400 جهاز كمبيوتر شخصى / ساعة
السمبوسك القدرات 3600 - 16200 جهاز كمبيوتر شخصى / ساعة
عرض المعجنات 220 - 420 ملم
سمك المعجنات 0.4 - 0.8 مم

أقسام المادة

فئة المنتج


إرسال التحقيق
مطلوب الان
READY-eSUPPORT
للحصول على مساعدة مباشرة ، فقط انقر فوق "مكتب المساعدة المباشرة" ، وسيكون متخصصونا معك على الإنترنت قريبًا.
شارك

بحث المنتجات ذات الصلة


English | Português | Filipino | العربية | Dansk | česky | Français | Türkçe | Deutsch | हिन्दी | Ελληνικά | Nederlands | 日本語 | Việt | 한국어 | Italiano | فارسی | Русский | ไทย | Polska | Español | українська | Indonesia | Română | Close

Anko Food Machine Co., Ltd.
  • spring roll pastry
  • spring roll pastry
  • spring roll pastry

110 countries 39 Years - ANKO Food Machines Help You Reach Frozen Food Market

70% Cost Reduction: How ANKO Food Machine Can Lead You to Success

What You Need for Awesome Spring Rolls: BM-150 Batter Mixer, 15 Minutes Stirring Time to Make Best Dough

dottedSections:
dottedCurrent page: 110 countries 39 Years - ANKO Food Machines Help You Reach Frozen Food Market

110 countries 39 Years - ANKO Doesn't Just Sell Food Machine. They Help You Reach the Food Market

28 September, 2017

ANKO’s client supplies cooked frozen shrimp foods due to the rich seafood resources in Vietnam, and with a bit of creativity, their deep fried shrimp spring roll had become one of the most popular dishes in the country. They contacted ANKO about their expansion. ANKO has sold thousands of food machines to over 110 countries over 39 years, as well as assisting numerous suppliers to achieve their goals, including cost-saving through other means, increase of production capability, food machine design (auto, semi-auto, multi-tasking), food recipe guidance, plant design, etc.

  • spring rolls
  • samosa

Every country’s environment is different, including weather, water, electricity, food, ingredients and eating habits; you need an expert to assist you. ANKO’s food machines are renowned for producing dishes from various cuisines, which means one machine can be used for multiple food productions. Their engineers have an average of over 20 years’ of machinery engineering experience, and each engineer is able to design with great flexibility. And this is important when it comes to a food machine’s production and cost-saving design. ANKO’s seasoned food machines, along with international food market experience, can make your food business profitable.

70% Cost Reduction Using ANKO Food Machine - How ANKO Can Lead to Your Most Successful Food Sales

When you consult with ANKO about a food machine, a suitable machine is recommended, ingredients are studied, how you can meet local consumer expectations are analyzed, and the cost is calculated. The client and ANKO communicated a few times. When the food machine price was compared to others, ANKO asked a few questions. How much do a kilogram of spring roll sheets, the electricity and ingredients cost? Later, ANKO did the calculation and promised 70% cost reduction. For example, if a shrimp spring roll costs one dollar originally, it would be 0.3 dollars per sheet if manufactured by a machine). The client was convinced by ANKO’s explicit calculation. 70% cost down is attractive. Later, food tasting was conducted in Taiwan, at ANKO’s newly built 107,000 square foot plant; everyone liked the food, including the client's staff from Vietnam. But how about buying the entire ingredients in Vietnam? Will it alter the flavor of the spring rolls? ANKO agreed to utilize an engineer’s assistant in Vietnam with 100% ingredient consultation. In the end, the client decided to work with ANKO in order to produce delicious spring rolls by purchasing a few food machines, such as BM-150 Batter Mixer, BW-400 Batter Storing, Cooling & Resting Tank, and SRP-Series automatic spring roll sheet production line. Today, the client’s certified food machine is producing 450,000 spring roll sheets per month, it’s easy to clean and reasonable prices have allowed them to stay competitive in the food market.

  • SRPF semi automatic spring roll and samos production line
  • HSM-600 Siomai making machine
SRPF - semi automatic spring roll and samosa production line
SRPF - 45A (Semi automatic spring roll and samosa production line)
Baking Machine 800(L) x 1200(W) x 1900(H)mm
Stuffing Depositor 1200(L) x 700(W) x 1800(H)mm
Conveyor 1300(L) x 600(W) x 1250(H)mm
Conveyor of Cutter 4500(L) x 800(W) x 1100(H)mm
Electricity 37 kw, 220/380/415 V, 50/60 Hz, 3 Phase (Special power can be accommodated)

Why You Should Make Your Own Shrimp Spring Roll Sheet

“There are many reasons that you should make your own spring roll sheets because it is important to control food quality.” said ANKO’s engineer. Because spring roll wrapper is one of the important factors to make good spring rolls, and making sheets on your own not only can lower the cost, the quality is also ensured. Think about when you buy them from other suppliers, how long the wrapper has been sitting in the fridge. If the process has been shortened to save time or the ingredients are modified to reduce costs. Those are the risks you take from buying spring roll pastry elsewhere. Making spring roll sheets using your own food machine allows you to deliver spring rolls that are fresh, flavorful and have better texture.

What You Need for Awesome Spring Rolls: BM-150 Batter Mixer, 15 Minutes Stirring Time to Make Best Dough

ANKO's BM-150 batter mixer

In the frozen food industry, spring roll’s appearance and crispness are the important elements for good sales, thus, a process that includes a functional spring roll sheet making machine is essential. Slow stirring, cooling, and resting batter overnight is a way to have the best result of spring roll sheets.

However, the long process is inefficient. ANKO’s batter mixer, BM-150, is designed to save your time and money. Normally it takes about an hour to complete the blending, and 15 minutes is all it takes with the mixer. The batter is smooth and ready to use in 15 minutes, and if you let it sit over night, you will be getting perfect blended batter with flowing consistency and fantastic smell the next day. The mixer’s blades rotate at moderate speed (0-250RPM), and they carry flour into water in a smooth pattern and creates a perfect mixture, that being said; the batter should not have bubbles, lumps or air.

BM-150
Dimension 900(L) x 900(W) x 1,850(H)mm
Power 220/380/415V, 50/60Hz, 3 phase, 3KW
Including inverter and batter transmitting pump
Tank volume 150L
Loading volume 100L
Speed 0-250RPM

Batter Storing, Cooling & Resting Tank - BW-400 – The Flour Batter is Kept Fresh at All Times for High Quality Spring Rolls

Low temperature blending plus low temperature batter storage would allow you to make high quality spring roll sheets. Blended batter should be stored in a designed storage barrel to keep it fresh. Let’s say, if you have an industrial automatic spring roll making equipment continuously producing spring rolls, since the property of batter made from wheat flour changes as the kneading process goes along; therefore, temperature consistency is critical to make sure each spring roll tastes the same. Using ANKO’s temperature controlled storage tank to avoid the uncertainty is necessary.

BW-400
Dimension 1,200(L) x 1,000(W) x 1,900(H)mm
Power 220/380/415V, 50/60Hz, 3 phase, 1.9KW
Including batter pump, cooling system & low speed blender
Tank volume 400L
Loading volume 350L

SRP Series - Automatic Spring Roll and Samosa Pastry Sheet Machine

Rather than spring roll sheets, Bliny, Blintzes, Cheese Samosa, Nalesniki, Samosa, Samosa Pastry, Crape, or Spring Roll Pastry are available using SRP series. After the pastry sheets are cut, they are counted and stacked in piles on a conveyor belt ready for packaging.

ANKO's SRP series - automatic spring roll sheet production line
SRP Series
Dimension 1800(H) x 1200(W) x 5800(D) mm
Electricity 220/380/415 V,50/60 Hz,3 Phase
Spring Roll Pastry Capacity 1200 - 5400 pcs/hr
Samosa Pastry Capacity 3600 - 16200 pcs/hr
Pastry Width 220 - 420 mm
Pastry Thickness 0.4 - 0.8 mm

PRODUCT CATEGORY


SEND AN INQUIRY
inquire now
READY-eSUPPORT
For LIVE HELP, just click "Live Help Desk", our specialists will be with you online shortly.
SHARE

Search Related Products