Anko الغذاء آلة المحدودة
  • ورقة المعجنات، spring roll ورقة، والمعجنات العجين
  • ورقة المعجنات، spring roll ورقة، والمعجنات العجين
  • ورقة المعجنات، spring roll ورقة، والمعجنات العجين

المعجنات معدات لتجهيز ورقة - 5400 قطعة، 0.35mm - 0.4MM، لكل ساعة

العجين آلة خلط - 10 دقائق وقت المعالجة

المعجنات ورقة آلة الغذاء - الولايات صنع الحزام الناقل

منقط أقسام:
منقط الصفحة الحالية: المعجنات معدات تجهيز ورقة - 5400 قطعة، 0.35mm - 0.4MM، في الساعة

ANKO تسود آلة الغذاء على ورقة المعجنات المصنوعة يدويا


  • العجين خلاط BM-150
    BM-150
    العجين خلاط
  • الخليط تخزين Coolinng ويستريح دبابات BW-400
    BW-400
    الخليط تخزين التبريد ويستريح دبابة

Sanxia، تايوان - ANKO . FOOD MACHINE CO.، LTD. ( ANKO ) نجح فريق هندسي الصورة في تحقيق أهداف لتصميم ورقة المعجنات و الكريب آلة الغذاء الذي يسمح إنتاج الأغذية ذات الصلة ورقة المعجنات، مثل السمبوسك ، بليني، لفاف عجينه البيض و السبرينغ رول مع أقصى قدر من 5400 قطعة، 0.35mm - 0.4 ملم، في الساعة.

الجمع بين معدات تجهيز المواد الغذائية الأخرى، بما في ذلك خلاط (BM-150)، الخليط تخزين ضاغط التبريد (BW-400)، وخط الإنتاج الانتهاء جاهز. بالاضافة الى ذلك، القلي ويمكن شراء ماكينات التعبئة والتغليف إذا لزم الأمر.

مما أدى إنتاج خبز بشكل ملحوظ، وذات جودة عالية من أوراق المعجنات تقديرا كبيرا وتباع الآلاف في جميع أنحاء العالم في 108 بلدا، بما في ذلك المنظمة العالمية للذواقة الجندي. المحدودة، وهي الشركة المصنعة الطعام الهندي مع زيادة الطلبات. قرروا عدم استيراد ورقة المعجنات، من ماليزيا، والتي بدلا من ذلك عن طريق شراء المعجنات واحد ماكينة. والآن لديهم بالفعل خمسة خطوط التصنيع الغذائي مع برميل الخبز مفردة ومزدوجة جعل باستمرار المطبخ الهندي الأصيل لمطالب يوما بعد يوم.

المعجنات الأطعمة ذات الصلة ورقة
المعجنات الأطعمة ذات الصلة ورقة

المعجنات ورقة الخبز برميل، 48 - لوحة التدفئة إلى خبز المثالي

داخل برميل الخبز
أربعين نظام التدفئة ثمانية المعدنية لوحة يخلق أوراق المعجنات مثالية.

ANKO تم تصميم الصورة المعجنات معدات صنع ورقة باستخدام نظام التدفئة الكهربائية، بدلا من نظام التدفئة الغاز. وسيكون لنتيجة التفاف تعتمد على الحزم من ورقة. صلابة من أوراق المعجنات المخبوزة بين 1-3 درجة مئوية يمكن أن تجعل من عملية التفاف تتحول بشكل مختلف تماما. من الصعب جدا، والتحولات ورقة المعجنات على الحزام الناقل بسبب الزخم. لينة جدا، فإنه ينزلق بعيدا. لذلك، درجة الحرارة الخبز يجب أن تكون دقيقة. ANKO تم تصميم نظام التدفئة الكهرباء الصورة للسفر تسعة أمتار في الدقيقة الواحدة ومراقبتها باستمرار قبل وحدة تحكم في درجة الحرارة تلقائيا للحفاظ على درجة الحرارة في نطاق المثالي. لهذا السبب، هو خبز كل ورقة المعجنات بالتساوي.

هناك 20 و 45 و 90 آلات صنع ورقة المعجنات سلسلة SRP، والتي تصنف على أساس قدرة - برميل مفردة ومزدوجة.

الخبز برميل
المعجنات آلة تصنيع صفائح

الخليط خلط آلة الغذاء - تمكين قوة القص مع كفاءة مرة

  • العجين خلاط
    العجين خلاط
  • الخليط تخزين التبريد ويستريح دبابة
    الخليط تخزين التبريد ويستريح دبابة

قبل الخبز، وهناك عدد قليل من آلات الغذاء التي تشارك في هذه العملية؛ الخليط خلط آلة، التبريد ضاغط والمودع الغذاء آلة. ANKO تم تصميم معدات الصورة الخليط المصممة حديثا خلط مع القص عالية وغير فعالة للغاية، الأمر الذي اختصر الوقت اللازم لتجهيز 40-10 دقيقة. أنه يقلل من فترة التبريد لأداء خلط كبير.

الخليط تخزين والتبريد والراحة للدبابات، BW-400، وقد تم تجهيز مع ضاغط التبريد على خفض مخاطر التلوث. كما يسمح لك لمواصلة الخلط لتحسين نوعية من الخليط.

المعجنات آلة ورقة الغذاء - الحزام مع نظام التبريد

نظام التبريد جزءا لا يتجزأ ج onveyor طول حزام وتختلف تبعا للخطوات التالية: - التفاف أو التراص. إذا كنت ترغب بجعل فطيرة، التراص ضروري، إذا إيداع المواد الغذائية، يحدث التفاف. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في جعل السبرينغ رول الصورة، السمبوسك ، بليني أو لفاف عجينه البيض الصورة، هناك حاجة إلى معدات اضافية.

حزام النقل
الحزام الناقل مع نظام التبريد

ANKO العرف التغليف وآلة تشكيل

في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا، إيداع المواد الغذائية وتشكيل ويتم varyingly. في الولايات المتحدة، فإن كوب على شكل الناقل تشمل صنع القالب، وهو أمر مكلف جدا. في أوروبا، الحزام الناقل جنبا إلى جنب مع ضربة جوية على الوجه ورقة المعجنات، ومناسبة لأثقل المواد الغذائية ورقة المعجنات سميكة، ويستخدم. ولكن هذه ليست المفضلة في آسيا. ANKO الصورة 38 عاما من التفاف المتميز وتشكيل التكنولوجيا قد تحول الأغذية المجمدة في راحة الغذاء اليومي.

ANKO - آلة الغذاء المصنع لمدة 38 عاما

مع جميع الاختيارات من آلات الغذاء، كيف يمكنك العثور على واحد التي يمكن التقاط قلوب المستهلكين، وكذلك جعلها مربحة في صناعة المواد الغذائية سريعة النمو؟ ما يهم في معدات تجهيز المواد الغذائية هو التكنولوجيا. بعد ثلاثة أجيال من التعديلات، ANKO حلول آلة الغذاء الصورة مبتكرة، وأنها تتطلع إلى تصميم آلات الغذاء أفضل لتوليد الغذاء أفضل في صناعة المواد الغذائية المربحة. ANKO ، وهي الشركة المصنعة للجهاز غذائي شامل من تايوان مع التكنولوجيا التي تم جمعها على أساس 38 سنوات من الخبرة.

التلقائي السبرينغ رول و السمبوسك آلة ورقة - سلسلة SRP
التلقائي spring roll و samosa pastry ورقة سلسلة آلة سام رينسى
التلقائي spring roll و samosa pastry ورقة سلسلة آلة سام رينسى
إنتاج ورقة المعجنات
تغذية

تغذية

الرش والخبز

الرش والخبز

تبريد

تبريد

القطع، العد والتراص

القطع، العد والتراص

بند SRP-20A SRP-45A
SRP سلسلة SRP-20A SRP-45A
تصميم فريد من نوعه وموثوق بها
  1. ضع الخليط مختلطة بشكل جيد في قادوس. الجهاز سوف تجعل المعجنات، قطع، العد وصحائف كومة المعجنات تلقائيا.
  2. مايكرو كمبيوتر حرارة كونترولر لجعل خطأ درجة الحرارة ± 1 درجة مئوية.
  3. يتم تغطية طبل الخبز من قبل الحرس السلامة للحفاظ على من أصيب حرارة طبلة.
البعد (مم) 3500 (L) * 930 (W) * 1570 (H) 5800 (L) * 1200 (W) * 1800 (H)
قوة 19KW 35KW
المعجنات سمك 0.4 ~ 0.8MM
المعجنات الحد الأقصى العرض 220MM (حجم خاص)
الطاقة الإنتاجية (صفائح المعجنات لكل ساعة)
السبرينغ رول 900 ~ 1200 2400 ~ 2700
السمبوسك 2700 ~ 3600 7200 ~ 8100

فئة المنتج


ارسال التحقيق
الاستفسار الآن
READY-eSUPPORT
للمساعدة فورية، فقط انقر فوق "تعليمات مكتب لايف"، فإن المتخصصين لدينا أكون معكم على الانترنت قريبا.
شارك

ابحث عن منتجات ذات صلة


English | Deutsch | Español | Dansk | Română | Türkçe | Polska | हिन्दी | Français | 日本語 | Português | العربية | فارسی | Ελληνικά | 한국어 | Indonesia | українська | ไทย | Русский | Filipino | Việt | Italiano | česky | Nederlands | Close

Anko Food Machine Co., Ltd.
  • pastry sheet, spring roll sheet, pastry dough
  • pastry sheet, spring roll sheet, pastry dough
  • pastry sheet, spring roll sheet, pastry dough

Pastry Sheet Processing Equipment - 5400 Pieces, 0.35mm - 0.4mm, Per Hour

Batter Mixing Machine – 10 Minutes Processing Time

Pastry Sheet Food Machine – U.S. Made Conveyor Belt

dottedSections:
dottedCurrent page: Pastry sheet processing equipment - 5400 pieces, 0.35mm - 0.4mm, per hour

ANKO food machine prevails over handmade pastry sheet


  • Batter Mixer BM-150
    BM-150
    Batter mixer
  • Batter Storing Coolinng & Resting Tank BW-400
    BW-400
    Batter storing cooling & resting tank

Sanxia, Taiwan -- ANKO FOOD MACHINE CO., LTD. (ANKO)'s engineering team succeeds in achieving goals to design a pastry sheet and crepe food machine that allows production of pastry sheet-related foods, such as samosa, blini, egg roll and spring roll with maximum 5400 pieces, 0.35mm - 0.4mm, per hour.

Combine other food processing equipment, including mixer (BM-150), batter storing cooling compressor (BW-400), and a completed production line is ready. Plus, frying and packaging machines can be purchased if needed.

Remarkably baked and high quality production of pastry sheets thus resulted in great recognition and sold thousands worldwide in 108 countries, including to Global Gourmet Pvt. Ltd., an Indian food manufacturer with increasing orders. They decided not to import pastry sheet, from Malaysia, and instead started by buying one pastry making machine. And now they already have five food processing lines with single and double baking barrels constantly making authentic Indian cuisine for day-to-day demands.

pastry sheet-related foods
pastry sheet-related foods 

Pastry sheet baking barrel, 48 - heating plate to bake perfect

inside the baking barrel
Forty eight metal-plate heating system creates perfect pastry sheets.  

ANKO's pastry sheet making equipment is designed using electricity heating system, rather than gas heating system. The outcome of wrapping will depend on the firmness of the sheet. The hardness of pastry sheets baked between 1 to 3 degrees celsius can make the wrapping process turn out quite differently. Too hard, pastry sheet shifts on the conveyor belt due to the momentum; too soft, it slides away. Therefore, baking temperature has to be accurate. ANKO's electricity heating system is designed to travel nine meters per minute and constantly monitored by temperature controller automatically to maintain temp in ideal range. For that reason, each pastry sheet is baked evenly.

There are 20, 45 and 90 SRP series pastry sheet making machines, which are categorized based on capacity – single and double barrel.

baking barrel
pastry sheet processing machine

Batter mixing food machine – empowered shear force with time efficiency

  • Batter Mixer
    Batter mixer
  • Batter storing cooling and resting tank
    Batter storing cooling and resting tank

Before baking, there are a few food machines that are involved in the process; batter mixing machine, cooling compressor and food depositor machine. ANKO's newly designed batter mixing equipment is designed with high shear and is extremely efficient, which has shortened the processing time from 40 to 10 minutes. It reduces the cooling period for great mixing performance.

The batter storing and cooling and resting tank, BW-400, is equipped with a cooling compressor to lower the risk of contamination. It also allows you to continue mixing to enhance the quality of batter.

Pastry sheet food machine – conveyor belt with Cooling System

Cooling system embedded conveyor belt's length varies depending on the following steps - wrapping or stacking. If you are making pasty, stacking is necessary, if food depositing, wrapping occurs. That said, if you wish to make spring rolls, samosa, blini or egg rolls, extra equipment is needed.

conveyor belt
conveyor belt with cooling system

ANKO custom made wrapping and forming machine

In the U.S., Europe and Asia, food depositing and forming is done varyingly. In the U.S., cup shaped carrier would include mold making, which is costly; in Europe, conveyor belt along with air blow to flip pastry sheet, suitable for heavier food and thick pastry sheet, is used. But these are not favored in Asia. ANKO's 38 years of outstanding wrapping and forming technology has turned frozen food into daily comfort food.

ANKO – food machine manufacturer for 38 years

With all the selections of food machines, how do you find one that can capture consumers' hearts and also make it a profitable business in the fast-growing food industry? What matters in food processing equipment is technology. After three generations of modifications, ANKO's food machine solutions are innovative, and they are looking forward to designing better food machines to generate better food in the lucrative food industry. ANKO, a comprehensive food machine manufacturer from Taiwan with collected technology based on 38 years of experience.

Automatic spring roll and samosa pastry sheet machine - SRP series
automatic spring roll and samosa pastry sheet machine SRP series
automatic spring roll and samosa pastry sheet machine SRP series
Pastry sheet production
feeding

Feeding

Spraying and baking

Spraying & baking

cooling

Cooling

Cutting, counting & Stacking

Cutting, counting & Stacking

ITEM SRP-20A SRP-45A
SRP Series SRP-20A SRP-45A
Unique and Reliable Design
  1. Put the well-mixed batter into hopper. The machine will make pastry, cut, count & stack pastry sheets automatically.
  2. Micro-computer temperature controler to make the temperature error at ±1°C.
  3. The baking drum is covered by a safty guard to keep from injured by the heat of drum.
Dimension (mm) 3500 (L) * 930 (W) * 1570(H) 5800 (L) * 1200(W) * 1800(H)
Power 19Kw 35Kw
Pastry Thickness 0.4~0.8mm
Pastry Maximum Width 220mm (special size)
Production Capacity (Pastry Sheets Per Hour)
Spring Roll 900~1200 2400~2700
Samosa 2700~3600 7200~8100

PRODUCT CATEGORY


SEND AN INQUIRY
inquire now
READY-eSUPPORT
For LIVE HELP, just click "Live Help Desk", our specialists will be with you online shortly.
SHARE

Search Related Products


 

English | Deutsch | Español | Dansk | Română | Türkçe | Polska | हिन्दी | Français | 日本語 | Português | العربية | فارسی | Ελληνικά | 한국어 | Indonesia | українська | ไทย | Русский | Filipino | Việt | Italiano | česky | Nederlands | Close