Anko للأغذية المحدودة
  • كعكة على البخار ، ديم سوم ، باو زي ، فطائر
  • كعكة على البخار ، ديم سوم ، باو زي ، فطائر
  • كعكة على البخار ، ديم سوم ، باو زي ، شياو باو طويلة ، الزلابية

ANKO آلة الغذاء في صناعة الأغذية في أستراليا

كبير تشكيل وتغليف التكنولوجيا لآلة الطعام الخاصة بك

اختيار الأسترالي الوحيد - ANKO آلة الغذاء

منقط أقسام:
منقط الصفحة الحالية: ANKO آلة الغذاء في صناعة الأغذية في أستراليا

ANKO آلة الغذاء في صناعة الأغذية في أستراليا

Sanxia ، تايوان - على مر العقود منذ حركة الهجرة ، مكنت المجتمعات الآسيوية المتزايدة ANKO من تقديم آلة الغذاء الخاصة بهم لدعم المستهلكين الكبار. الآن ، المطبخ الآسيوي لا يشتريه الناس فقط ، بل هو الاتجاه واختيار الطعام. يمكنك بسهولة العثور على الطعام المجمد مثل كعك البخار ، سيومي ، فطائر ، هامبرغر صيني ، أرز مقلي ، لفائف الربيع و ديم سوم في أي سوبر ماركت. علاوة على ذلك ، يمكن الوصول إليها في قاعة الطعام في المركز التجاري. لسنوات عديدة ، قدمت آلات الغذاء ANKO المهاجرين فرصا لمواصلة حياة أفضل في أستراليا ، وهذا هو السبب في أنهم يغادرون مسقط رأسهم في المقام الأول.

ANKO آلة الغذاء لسيدني أفضل المصنعة للمواد الغذائية سيم ديم وسون سيركل في أستراليا

يقدر ما يزيد عن 24 مليون نسمة و 2.4 مليون آسيوي مع خلفية أسلافية آسيوية ، فإن سوق الصناعات الغذائية كبير. بدأ كل من Sydney Best Dim Sim و Sun Circle بآلة واحدة من الطعام وتوسعت ببطء في مصانع تجهيز الأغذية.

  • ديم سوم
  • الكعك على البخار ، ديم سوم
  • كعك باسترد البيض ، مانجو
  • فطائر ، زلابية مقلية ، ديم سوم
الغذاء الذي أدلى به آلات الغذاء ANKO

تبيع سيدني بست ديم سيم مجموعة كاملة من المأكولات الخفيفة التقليدية الكانتونية الأصيلة ، الساخنة والمجمدة ، والتي يمكن الوصول إليها في المطاعم الموجودة في كابرماتا ، إيستوود ، كامسي وتشيناتاون في أستراليا. بدعم من مطبخ مركزي معتمد والذي يزيد عن 500 متر مربع ومعدات تجهيز الطعام ANKO ، يوفر Sydney Best Dim Sim الطعام مع نوعية ثابتة.

في عام 2012 ، بالإضافة إلى معدات تجهيز دامبلينغ القريدس ، والتي لديها القدرة الإنتاجية 4000 ساعة في الساعة واختيار العفن قابل للتغيير ، تم طلب معدات معالجة siomai (5000 / ساعة) للمرة الأولى. في العام التالي ، تم طلب آلة للطعام ذات قدرة إنتاجية أعلى. في عام 2015 ، تم تقديم كعكة خبز كبيرة الحجم ذات تصميم كبير وكعكة خبز بالبيض (SD-97L). كان العمل الغذائي في سيدني أفضل خافت سيم مربحة. بغض النظر عن توفير حل مشكلة آلة الغذاء ، والاتصالات ، ورضا العملاء بشكل عام ، ومن المسلم به خدمة ANKO المختصة بعد البيع. حاليا ، هناك آلة صنع الدمبلينغ (HLT-700XL) ، ماكينة صنع siomai (HSM-600J) ، آلة التشكيل والتشكيل الأوتوماتيكية (SD-97L) في مصنع معالجة الأغذية.

التلقائي encrusting وتشكيل آلة SD-97L
التلقائي encrusting وتشكيل آلة SD-97L لكعكة للشواء وكعكة كعكة البيض
آلة صنع Siomai HSM-600J
العمل prodess من hsm-600j siomia ماكينة
آلة صنع Siomai HSM-600J

ANKO 's Food Machine for Sun Circle Food in Australia

  • الغايوزا
  • فطيرة باللحم
  • فطيرة باللحم
  • ورقة المعجنات ، ورقة العجين الباستا
تكنولوجيا الماكينات ANKO هي دائما خطوة واحدة إلى الأمام

يمكن العثور على شعار Sun Circle Food في كل مكان في السوبر ماركت في أستراليا. على مدى السنوات ال 13 الماضية ، اشترت شركة Sun Circle Food خطوط معالجة الأغذية من ANKO لصنع الزلابية الصينية واليابانية ، والكعك الغني بالبخار ولحم الخنزير ، و siomai و wontons.

بمجرد أن تسير في مصنع تجهيز الأغذية في Sun Circle ، يمكنك رؤية العديد من خطوط إنتاج الطعام التلقائية التي تعمل بدون توقف لصنع الزلابية ، الغايوزا ، siomai ، الخ. آلات الغذاء مثل معدات معالجة الدمبلينغ (HLT-700 و HLT-700XL) ، معدات معالجة siomai (HSM-600) ، آلة فطيرة باللون المزدوج التلقائي (HWT-400) ، آلة صنع الغايوزا (AFD-888) ، ماكينة صنع العجين الأوتوماتيكية (ABS-220) للوفاء بمعدة كل عميل.

مصنع صن سيركل للأغذية حاصل على شهادة نظام تحليل أخطار التلوث ونقطة التحكم الحرجة (HACCP) ، وهو عبارة عن فريزر صناعي ثقيل مجهز ، وسبعة خطوط معالجة غذائية تعمل باستمرار لتلبية متطلبات السوق. ANKO بالتعاون الوثيق مع Sun Circle Food لاستكشاف سوق المواد الغذائية في أستراليا ، والآن هم مستعدون مرة أخرى للأهداف التالية - روسيا والصين.

آلة أوتوماتيكية خط مزدوج فصيلة HWT-400التلقائي ورقة العجين ماكينة ABS-220
ماكينة أوتوماتيكية مزدوجة الخط HWT-400 ، وآلة صنع العجين أوتوماتيكية ABS-220

آلة صنع الغايوزا AFD-888
الغايوزا ماكينة AFD-888 عملية عمل
ماكينة صنع الغايوزا AFD-888
    ملامح AFD-888 الغايوزا ماكينة
  • العجينة مغطاة بلفافات الضغط المستمرة. بعد الغليان ، يكون غلاف الدمبلينغ مصنوع يدويًا لذيذًا.
  • مع جهاز إعادة تدوير بقايا العجين الآلي.
  • يتم الاحتفاظ التعبئة في نسيج جيد.
  • يحافظ جهاز تعبئة المكبس الخاص على كل المكونات في حالة جيدة وذوق جيد.
  • قدرة عالية ومختلف أنماط يدوية الصنع للاختيار.
البعد (L) 2000mm * (W) 2450mm * (H) 250mm
كهرباء 220/380 فولت ، 50/60 هرتز ، 3 مراحل ، 3.5kw ، العرض الجوي
قدرة القادوس 46L
عرض ورقة الأسطوانة 230mm
وزن المنتج 18 ~ 20 جرام ، 24 ~ 26 جرام ، 28 ~ 30 جرام (* مخصص متاح)
وزن الماكينة 1،400kgs

حول ANKO آلة الغذاء - شريك حياتك تجارية طويلة

أجزاء HLT-700XL
آلة صنع Siomai تنتج 6000 siomais كل ساعة

HLT-700 كانت أول آلة لصنع الدمبلينغ لصنع الزلابية الصينية. باستخدام تكنولوجيا التشكيل والتغليف ، طورت ANKO أيضًا قالبًا متغيّرًا لفرض أدائها المتعدّد. تجعل الآلة أكثر من 3000 إلى 10،000 قطعة من الزلابية في الساعة بنظام التحكم PLC. جنبا إلى جنب مع معدات تجهيز الدمبلينغ ، آلة صنع siomai (HSM-600) هي واحدة من آلات الطعام الأكثر مبيعا. تم تصميم سماكة ورقة المعجنات لتحقيق معالجة التفاف مثالية. آلة صنع Siomai تنتج 6000 siomais كل ساعة.

يتم تخصيص آلة الغذاء ANKO لتلبية أغراض مختلفة. توفير وقت أطول لراحة العجين ، وزيادة القدرة الإنتاجية الكبيرة ، والتحكم في درجة حرارة الطهي ، وتصميم طريقة التفاف محددة وتصميم القالب ، وسمك المعجنات الخاص ، وحزام النقل مع نظام التبريد ، وصفيحة خبز المعجنات أحادية أو مزدوجة ، وتعديل الوصفة ، وترتيب معدات تجهيز الأغذية لمعالجة النبات ، استكشاف الأخطاء وإصلاحها آلة الغذاء ، 24 ساعة بعد الخدمة وأكثر. ANKO الشاملة لآلة الطعام هي السبب في أنها قادرة على البيع لأكثر من 110 دولة.

آلة الغذاء الشرق أوسطية والهندية من ANKO

  • معقود الفواكه
  • الرافيولي
  • الكبة ، الكبة
  • تشاباتي ، المعجنات ، لاشا باراثا ، روتي براتا
  • السمبوسك

تتمتع صناعة الأغذية في أستراليا بإمكانيات كبيرة تعتمد على المهاجرين من جميع أنحاء الأماكن. وهكذا ، تم استهداف الأغذية الشرق أوسطية والهندية في صناعة الأغذية أيضًا. تتراوح من المأكولات الشرق أوسطية مثل سابابا (HLT-660B) ، المعمول (SD96L) ، المعمول (AL-240) إلى المأكولات الهندية بما في ذلك تشاباتي (APB) ، ( اللتشابراثا LAP-2200) و السمبوسك (DS650) (PMM500) الطعام خط المعالجة ، تكنولوجيا ANKO آلة الغذاء هي دائما خطوة واحدة إلى الأمام.

شبه تلقائي البف باستري ماكينة PMM-500
PMM-500 - شبه تلقائي آلة صنع البف باستري

العجين المغطي بملاءة DS-650
DS-650 العجين المغطي بملاءة العجين
تدفق العمل من المغطي بملاءة العجين DS-650
عجن العجين

يعجن العجين

كرة العجين تسطيح

تسطيح العجين

كرة العجين تسطيح

تسطيح العجين

زبدة مضيفا

زبدة مضيفا

عجينة العجين المحتوية على الزبدة

عجن العجينة يحتوي على الزبدة

ورقة العجين تسطيح

ورقة العجين تسطيح

ورقة العجين الضغط

ورقة العجين الملحة

ورقة العجين المتداول

ورقة العجين المتداول

آلة تعبئة وتشكيل متعددة الأغراض HLT-660Bآلة المحاذاة التلقائية AL-240
آلة الملء والتشكيل متعددة الأغراض HLT-660B ، وآلة المحاذاة التلقائية AL-240

أقسام المادة

فئة المنتج


إرسال استفسار
مطلوب الان
READY-eSUPPORT
للحصول على مساعدة مباشرة ، ما عليك سوى النقر على "مكتب المساعدة المباشر" ، وسيتواجد متخصصونا معك قريبًا.
شارك

بحث المنتجات ذات الصلة


English | česky | Indonesia | Français | українська | Português | فارسی | 日本語 | Italiano | हिन्दी | Deutsch | العربية | Filipino | Русский | Türkçe | Română | 한국어 | Dansk | ไทย | Ελληνικά | Polska | Nederlands | Español | Việt | Close

Anko Food Machine Co., Ltd.
  • steamed bun, dim sum, bao-zi, dumplings
  • steamed bun, dim sum, bao-zi, dumplings
  • steamed bun, dim sum, bao-zi, Xiao long bao, dumplings

ANKO food machine in food industry in Australia

Great forming and wrapping technology for your food machine

Australian's only choice – ANKO food machine

dottedSections:
dottedCurrent page: ANKO food machine in food industry in Australia

ANKO Food Machine in food industry in Australia

Sanxia, Taiwan -- Over the decades since immigration movement, increased Asian communities have enabled ANKO to introduce their food machine to support the large consumers. Now, Asian cuisine not just purchased by certain people, it is a trend and a food selection. You can easily find frozen food such as steam buns, siomai, dumplings, Chinese hamburgers, fried rice, spring rolls and dim sum at any supermarket. Furthermore, they can be accessed at a food court in the mall. For years, ANKO's food machines have provided immigrants chances to pursue better lives in Australia, which is why they leave their hometown in the first place.

ANKO Food Machine for Sydney Best Dim Sim and Sun Circle Food Manufacturer in Australia

Estimated over 24 million population and 2.4 million Asians with Asian ancestral background, the market of food industry is big. Sydney Best Dim Sim and Sun Circle both started with one food machine and slowly expanded into food processing plants.

  • dim sum
  • steamed buns, dim sum
  • egg custard bun, manju
  • dumplings, fried dumpling, dim sum
Food made by ANKO food machines

Sydney Best Dim Sim sells a full range of authentic traditional Cantonese style dim sim, hot and frozen, which can be accessed at restaurants located in Cabramatta, Eastwood, Campsie and Chinatown in Australia. Backed by a certified central kitchen which excesses of 500m² and ANKO's food processing equipment, Sydney Best Dim Sim provides food with consistent quality.

In 2012, besides shrimp dumpling processing equipment, which has 4,000 per hour production capability and changeable mold selection, siomai processing equipment (5,000/hour) were ordered for the 1st time. The next year, a food machine with higher production capacity was requested. In 2015, newly designed big size B.B.Q bun and egg custard bun processing equipment (SD-97L) was introduced. Sydney Best Dim Sim's food business was profitable. Regardless of providing food machine issue resolution, communication, overall customer satisfaction, ANKO's competent after sales service is acknowledged. Currently, there are dumpling making machine (HLT-700XL), siomai making machine (HSM-600J), automatic encrusting and forming machine (SD-97L) at the food processing plant.

Automatic encrusting and forming machine SD-97L
Automatic encrusting and forming machine SD-97L for B.B.Q bun and egg custard bun
 
Siomai making machine HSM-600J
working prodess of HSM-600J Siomia making machine
Siomai making machine HSM-600J

ANKO's Food Machine for Sun Circle Food in Australia

  • gyoza
  • wonton
  • wonton
  • pastry sheet, pasta dough sheet
ANKO's food machine technology is always one step ahead

Sun Circle Food's logo can be found everywhere at the supermarket in Australia. For the last 13 years, Sun Circle Food has purchased food processing lines from ANKO for making Chinese and Japanese dumplings, pork steam juicy buns, siomai and wontons.

As soon as you walk into Sun Circle's food processing plant, you can see many automatic food making lines operating non-stop making dumplings, gyoza, siomai, etc. Food machines such as dumpling processing equipment (HLT-700 and HLT-700XL), siomai processing equipment (HSM-600), automatic double-line wonton machine (HWT-400), gyoza making machine (AFD-888), automatic dough sheet making machine (ABS-220) to fulfill each client's stomach.

Sun Circle Food's plant is HACCP certified, an industrial heavy duty freezer is equipped, and seven food processing lines are constantly operating to meet the market demands. ANKO has been working in close collaboration with Sun Circle Food to explore the food market in Australia, and now they are again ready for the next goals - Russia and China.

Automatic double-line wonton machine HWT-400 Automatic dough sheet making machine ABS-220
Automatic double-line wonton machine HWT-400, and automatic dough sheet making machine ABS-220

gyoza making machine AFD-888
Gyoza making machine AFD-888 working process
Gyoza making machine AFD-888
    Features of AFD-888 gyoza making machine
  • Dough is sheeted through continuous pressing rollers. After boiling, the dumpling wrapper is tasty lilke handmade.
  • With automatic dough wrapper residue recycle device.
  • Filling is kept in good texture.
  • A special piston filling device keeps all the ingredient in good condition and taste.
  • High capacity and various handmade-like patterns for choice.
Dimension (L)2000mm * (W)2450mm * (H)250mm
Electricity 220/380V, 50/60hz, 3phase, 3.5kw, Air supply
Capacity of hopper 46L
width of Sheet Roller 230mm
Weight of Product 18~20g, 24~26g, 28~30g (*Custom made is available)
Machine weight 1,400kgs

About ANKO's Food Machine - your life long business partner

HLT-700XL parts
Siomai making machine produces 6,000 siomais every hour

HLT-700 was the 1st dumpling making machine developed to make Chinese dumplings. By using the forming and wrapping technology, ANKO also developed changeable mold to enforce its multiple performances. The machine makes over 3,000 to 10,000 pieces of dumplings per hour with PLC control system. Along with dumpling processing equipment, siomai making machine (HSM-600) is one of the best-sold food machines. The pastry sheet's thickness is designed to achieve perfect wrapping processing. Siomai making machine produces 6,000 siomais every hour.

ANKO's food machine is customized to meet various purposes; providing longer dough rest time, increasing substantial production capability, cooking temperature control, designing of specific wrapping method and mold design, particular pastry sheet thickness, conveyor belt with cooling system, single or double pastry sheet baking barrel, recipe adjustment, food processing equipment arrangement for processing plant, food machine troubleshooting, 24 hour after service and more. ANKO's comprehensive food machine service is the reason why they are capable of selling to over 110 countries.

Middle Eastern and Indian Food Machine from ANKO

  • chapatti
  • ravioli
  • kubba, Kibbeh
  • chapatti, pastry, lacha paratha, roti prata
  • samosa

Australia's food industry has a great potential based on the immigrants from all over the places. Thus, Middle Eastern and Indian food have been targeted in the food industry as well. Ranging from Middle Eastern cuisine such as sababa (HLT-660B), kubba (SD96L), mammoul (AL-240) to Indian cuisine including chapatti (APB), (Lacha Paratha LAP-2200) and samosa (DS650) (PMM500) food processing line, ANKO's food machine technology is always one step ahead.

Semi Automatic Puff Pastry Making Machine PMM-500
PMM-500 - semi automatic puff pastry making machine

Dough Sheeter DS-650
DS-650 dough sheeter
Work flow of dough sheeter DS-650
dough kneading

Dough kneading

dough ball flattening

Dough ball flattening

dough ball flattening

Dough ball flattening

butter adding

Butter adding

dough kneading contained with butter

Dough kneading contained with butter

dough sheet flattening

Dough sheet flattening

dough sheet pressing

Dough sheet pressing

dough sheet rolling

Dough sheet rolling

multipurpose filling and forming machine HLT-660B automatic aligning machine AL-240
Multipurpose filling and forming machine HLT-660B, and automatic aligning machine AL-240

PRODUCT CATEGORY


SEND AN INQUIRY
inquire now
READY-eSUPPORT
For LIVE HELP, just click "Live Help Desk", our specialists will be with you online shortly.
SHARE

Search Related Products


 

English | česky | Indonesia | Français | українська | Português | فارسی | 日本語 | Italiano | हिन्दी | Deutsch | العربية | Filipino | Русский | Türkçe | Română | 한국어 | Dansk | ไทย | Ελληνικά | Polska | Nederlands | Español | Việt | Close